رئيس التحرير
عصام كامل

«الإنجازات المصرية» يكرم «على جمعة» لحصوله على شخصية العام

الدكتور علي جمعه
الدكتور علي جمعه مفتى الجمهورية الأسبق

كرمت أسرة نادى الإنجازات المصرية، الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية، بمكتبه بمقر دار الإفتاء، بعد اختيار المفتى فى استفتاء أجراه النادى على موقعه الإلكترونى "شخصية العام الاجتماعية" بين عشر شخصيات مصرية هم الأكثر تأثيرا فى العمل الاجتماعى والخيرى لعام 2012.

وأكد وليد العربى رئيس النادى، أن الدكتور على جمعة استطاع أن يغير وجه العمل الاجتماعى فى مصر من خلال التنمية البشرية والاهتمام بالإنسان والعمل على محو أميته وتعليمه وتدريبه ليصبح فاعلا داخل المجتمع ومنتجا وليس متلقيا للمساعدات فقط .
وأشار العربى إلى أن الدكتور على جمعة تفوق بمؤسسة مصر الخير على كل المؤسسات والجمعيات الأهلية فى مصر، حيث أصبحت مصر الخير على يد مؤسسها كيان خيرى ضخم يعمل على تنمية المجتمع المصرى فى عدة مجالات على رأسها التعليم والصحة وكشف رئيس النادى عن دور نادى الإنجازات المصرية .
وأوضح أن النادى هو المنظمة الأولى فى مصر التى تقوم برصد الإيجابيات والإنجازات داخل المجتمع المصرى، لتقدمها للرأى العام، وللنشء والشباب ليقتدوا بها، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسى للنادى بث روح التفاؤل للمصريين وتشجيعهم على العمل العام وجعل مصر أفضل حيث إننا نقدم لهم "الصورة الأجمل لمصر".
الجريدة الرسمية