رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة: إبطال مفعول أنبوبتي غاز مفخختين بمحول كهرباء بمنشأة القناطر


قال الدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة، إن قوات الحماية المدنية نجحت صباح اليوم "الثلاثاء"، في إبطال مفعول أنبوبتي بوتاجاز مفخختين ألقاهما مجهولان بأحد محولات الكهرباء عند نقطة مرور الصليبة بزمام مركز ومدينة منشأة القناطر.

وأكد المحافظ أن رجال الحماية المدنية يبذلون مجهودات كبيرة للحفاظ على حياة المواطنين، مشيرًا إلى أنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه حتى لو أدى ذلك إلى تعرضهم للمخاطر.

في غضون ذلك زار المحافظ صباح اليوم المصابين في الانفجار الذي وقع بكمين أمني أمام كوبرى الجلاء بمستشفى الشرطة بالعجوزة واطمأن المحافظ على حالة المصابين، حيث قامت الأطقم الطبية بالمستشفى بالعلاج اللازم.

وأكد عبدالرحمن أن حالة أحدهم جيدة ولا يحتاج لأى تدخل جراحى أما الحالة الأخرى فتتلقى العلاج حاليًا حيث يقوم الأطباء حاليًا بإجراء عملية لاستخراج الشظايا من جسده.

وتمنى لهم المحافظ الشفاء العاجل واستمرار مسيرة العطاء للوطن وخدمة المواطنين، مشيرًا إلى تقديم الدعم الكامل لرجال الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب الذي يؤدى إلى سقوط ضحايا أبرياء.

كان مجهولان يستقلان دراجة بخارية قاما بإلقاء قنبلة على كمين للمرور ثم لاذا بالفرار وقامت قوات الأمن بالقبض على أحدهما وتقوم الأجهزة الأمنية والجنائية حاليًا وخبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة.

وأدى الانفجار إلى إصابة كل من الشرطى محمد حامد عبد المجيد والمجند عاطف عبدالرحيم حافظ، بالإضافة إلى مواطن آخر.. وقام المحافظ على الفور بتفقد موقع الانفجار للاطمئنان على الحالة الأمنية وتسيير حركة المرور.
الجريدة الرسمية