رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. جمهور ميس حمدان يطالب بإدخالها مستشفى «المجانين».. هيفاء وهبي وحكيم في بيروت من أجل «شكلك مش غريب».. عمرو مصطفى: يوسف بطرس غالي أفضل وزير اقتصاد.. شيرين تخلف وعدها


نشرت الفنانة «ميس حمدان» صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وظهرت خلالها بلوك غريب، ما أثار استغراب العديد من الجمهور الذين اتهمونها بالجنون.


وكان رد ميس عليهم «الناس اللي مش عاجبهم جناني.. يا رب تخرجوا من صفحتي ومشفش منكم حد تاني وتريحونا، أما حبايبي اللي بيحبوني بقولهم الجنان مستمرررر إلى ما ﻻ نهاية»، وهذا ما جعل البعض يطالب بإيداعها في مستشفى الأمراض العقلية.

عقدت الفنانة هيفاء وهبي، مع المطرب الشعبي حكيم في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤتمرا صحفيا للتحدث عن برنامجها الجديد الذي يحمل عنوان «شكلك مش غريب»، والذي سيعرض السبت المقبل على قنوات «Mbc»، وسيكون من نوعية البرامج الترفيهية الاستعراضية.

قال المطرب والملحن عمرو مصطفى، إن الدكتور يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق، يعد أفضل وزير اقتصاد شهدته مصر، على حد وصفه.

وأضاف مصطفى، في تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أمس الإثنين: «للناس التافهة اللي فرحانة في القبض على يوسف بطرس غالي، يوسف يحمل الباسبور الإنجليري والدولة لا تسلم رعاياها ولا توجد معاهدة بين مصر وإنجلترا لتسليم الهاربين أصلا! وهو ليس لاجئا سياسيا! ولن يتم تسليمه لمصر ورجع لندن أحسن وزير اقتصاد شهدته مصر، دكتوراة في الاقتصاد من Massachusetts Institute of Technology. اتشطروا على اللي في قطر».

أخلفت الفنانة شيرين بوعدها الذي قطعته لمواهب برنامج «the voice»، الذين كانوا من بين أعضاء فريقها، بتبنيهم فنيًا وإعطاء الفرصة لهم من خلال مشاركتهم لها في عدد من الحفلات.

وتجاهلت شيرين مكالمات «علاء فؤاد وخالد الخياط»، اللذين كانا معها في تصفيات برنامج «the voice»، وبدأت تتهرب منهم رغم الوعود المسبقة التي أعطتها لهما، الأمر الذي أحزن فؤاد والخياط هو تبني عاصي الحلاني لأعضاء فريقه واصطحابهم معه في كل حفلاته الغنائية.
الجريدة الرسمية