رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. شقيق «قتيل إمبابة»: «هنضم لبيت المقدس وهاخد حقي بإيدي»


أعلن «محمود» شقيق المحامي محمد خليل، الذي لقي مصرعه بقسم شرطة إمبابة، أنه سينضم إلى جماعة «أنصار بيت المقدس»، حال عدم التحقيق بحيادية في واقعة مقتل شقيقه.


ووجه «محمود»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود الورواري، مقدم برنامج «الحدث المصري» على قناة «العربية الحدث»، الإثنين، رسالة لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، قائلا: «إن لم تكتب محضر الحادث بما يرضي الله سأعلن تأييدي لجماعة بيت المقدس لآخذ حقي بيدي».

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، برئاسة أحمد الناجي، مع أمين الشرطة المتهم بقتل محمد خليل، داخل غرفة الحجز الإداري خلال اشتباكات بينهما دفعت أمين الشرطة لإطلاق 3 رصاصات صوب المجني عليه أودت بحياته، أن هناك خلافات سابقة بين المتهم أمين شرطة، والمجني عليه، حيث اعتاد الأخير صفع الأول على وجهه عقب ثورة 25 يناير، وأن المجني عليه «إخواني»، مطلوب أمنيا في قضية أعمال عنف وشغب والتظاهر بدون تصريح، ما دفع أمين الشرطة لإلقاء القبض عليه فور رؤيته عند دخول القسم لدفع مبلغ كفالة 10 آلاف جنيه لإخلاء سبيل، نصر محروس، محام، متهم في نفس ذات قضية المجني عليه.

وفور اصطحاب أمين الشرطة للمجني عليه إلى الحجز الإداري بديوان عام قسم إمبابة بالطابق الأرضي تجددت الاشتباكات بينهما بالأيدي، وعلى إثرها بادر المتهم بإطلاق 3 رصاصات في الصدر والبطن والظهر أودت بحياته.
الجريدة الرسمية