رئيس التحرير
عصام كامل

إحباط محاولة تهريب 3 من المشتبه بهم بقسم شرطة الفيوم


أحبطت أجهزة الأمن بالفيوم، محاولة بعض المواطنين تهريب ثلاثة أشخاص، ألقي القبض عليهم في حملة أمنية وقاموا بالتعدي على أحد الضباط وأمين الشرطة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف.


كان اللواء الشافعي حسن، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا بوجود تجمع أمام قسم شرطة الفيوم في محاولة لتهريب ثلاثة متهمين تم ضبطهم وبحيازتهم أسلحة نارية وبيضاء أثناء حملة لفرق الاشتباه بشوارع الفيوم.

انتقل العميد محمد الشامي، مدير مباحث الفيوم، للمكان وتبين أن حملة قادها الرائد وائل عبد الحي، رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم، شارك فيها النقباء محمد خضر وإسلام معوض ومحمد أنس، ترافقهم قوات من رجال الشرطة السريين انتشرت في شوارع المدينة واشتبهت في ثلاثة أشخاص بالشارع وبتفتيشهم عثر بحيازتهم على فردين خرطوش ومطواة وهما: عيد. ن. ع 60 سنة ـ عمرو. م. أ 24 سنة ـ جمال ع. ع 46 سنة، وفي الطريق لقسم الشرطة حاول كل من محمد. أ. ع 22 سنة ـ حازم. م. 28 سنة ـ شريف. ج. ع 30 سنة وشقيقاه عبد الحميد 32 سنة وشعبان 45 سنة، تهريب المتهمين الثلاثة بأسلحتهم وتعدوا بالضرب على أمين شرطة وحاولوا طعن أحد ضباط الحملة، تم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية