رئيس التحرير
عصام كامل

ساخرون.. ننفرد بنشر صورة كرسى "الخلافة" الذي كان يعده الإخوان للمرشد قبل 30 يونيو !


حصلت وكالة هريدى نيوز على صورة حصرية لكرسى الخلافة الذي كانت تعده جماعة الإخوان ليجلس عليه الدكتور محمد بديع مرشد الجماعة بعد أن يحصل على لقب خليفة المسلمين.


وكان مصدر فشار غاوى تنكيت وهزار قد صرح بأن أعضاء مكتب الإرشاد بالمقطم كانوا يستعدون لدولة الخلافة الإسلامية فيما بينهم ويخططون لها في سرية تامة لدرجة أنهم استعانوا بمصمم تركى لتصميم كرسى الخلافة _حسب وصفهم_ بتكلفة تقدر بمليون يورو.

وأضاف المصدر أن المصمم التركى قد انتهى من تصميم المقعد بالفعل وتم الاتفاق معه على أن يحضره إلى مكتب الإرشاد بالمقطم يوم 29 يونيو باعتباره مقر الخلافة الإسلامية القادمة حسب تخطيطهم.. وبالفعل تم إدخال الكرسى مساء يوم 29 إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهى السفن وكانت ثورة 30 يونيو في اليوم التالى لقدوم كرسى الخلافة كفيلة بالقضاء على طموح الإخوان الأمر الذي جعلهم يخبئونه ثم قاموا بإحراقه تماما حتى لا يفتضح مخططهم أمام الشعب.

وأشار نفس المصدر الفشار إلى أنه قد استطاع بحنكته وخبرته أن يلتقط صورة لكرسى الخلافة قبل إحراقه بلحظات وقرر إهداءها لوكالة هريدى نيوز باعتبارها الوكالة صاحبة الانفرادات الصحفية والمصداقية الخبرية!.
الجريدة الرسمية