رئيس التحرير
عصام كامل

صحيفة يمنية تصف الإخوان بـ"المتعطشين للدم والقتل"


شنت صحيفة "الثورة الرسمية" اليمنية اليوم الأحد، هجوما لاذعا على جماعة الإخوان المسلمين في اليمن وحلفائهم من القوى القبلية والعسكرية على خلفية محاولاتهم جر قوات الجيش والأمن إلى حروب جديدة لتحقيق مصالحهم الانانية ورغباتهم التدميرية وتحقيق مكاسب سلطوية شخصية.


وفي افتتاحيتها اليوم الأحد قالت يومية (الثورة): إن رئيس الجمهورية مسئول عن جميع اليمنيين بأطيافهم وأحزابهم وتوجهاتهم المختلفة ومؤتمن على مصلحة شعب بأسره ومستقبل بلد بكامله أنهكته الصراعات والخلافات إلى أقصى حد، وليس رئيس عصابة يمكن استدعاؤه أو دفعه في أي لحظة ليعلن حالة الحرب ويجيش الجيوش ضد جماعة بعينها أو طرف بعينه لأنه لا يعجب هذا الفريق أو ذاك!

وحثت الصحيفة من وصفتهم بـ(المتعطشين للدم والقتل) أن يراجعوا منطلقاتهم الضيقة التي لا ترى غير مصالحهم الأنانية ولا تقوى على العيش والازدهار إلا في ظل الصراعات والحروب دون أن تلقى بالًا لما توافق عليه اليمنيون قاطبة في مؤتمر الحوار من ضرورة تجنيب الدولة ومؤسساتها الوقوع في خضم الصراعات السياسية وعدم توريطها في أية معارك أنانية لن يجني منها الشعب إلا الخسران ومزيدًا من نزيف الدم.

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين (الإصلاح) كانت نفذت اعتداءات مسلحة على عشرات المعسكرات أسفرت عن استشهاد وجرح المئات من ابناء القوات المسلحة والأمن بهدف إسقاط النظام والوصول إلى السلطة عام 2011.
الجريدة الرسمية