رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. رئيس حزب الوفد يزور مقر الحزب بشبرا الخيمة


زار السيد البدوي - رئيس حزب الوفد - مقر الحزب بشرق شبرا الخيمة، بعد لقائه عددا من أعضاء اللجنة العامة للحزب بالقليوبية في إطار جولته الانتخابية على منصب رئيس الحزب، والتي تجرى يوم 25 أبريل الجاري.


ورافقه في الزيارة محمد عبد العليم داود - عضو الهيئة العليا للحزب - وعقد البدوي اجتماعًا مع عدد من أعضاء اللجنة العامة للحزب بمحافظة القليوبية داخل مقر فرع الحزب بالمحافظة في مقدمتهم محمود سيف النصر وميمي المغربي وعدد من أعضاء أمانة شرق وغرب شبرا الخيمة والحزب بالمحافظة.

وتعرض البدوي خلال كلمته لموقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقلبة وأجمع أعضاء الوفد بالقليوبية على دعم وتأييد المشير عبد الفتاح السيسي في اﻻنتخابات الرئاسية القادمة وتخصيص مقرات الحزب لحملة السيسي والنزول إلى الجماهير لحثهم على انتخابه رئيسا للجمهورية.

وشدد البدوي خلال الاجتماع على أن القوات المسلحة تحملت عبئا كبيرا خلال الفترة الماضية وتحملت مسئوليتها الوطنية كاملة، مضيفا: إن الإرهاب الأسود سيلقى الهزيمة لا محالة مهما طال عليه الزمن بفضل تكاتف الشرفاء من أبناء هذا الوطن مع الجيش والشرطة.

كما ناقش خلال زيارته التي تأتي في إطار جولته للانتخابات المقبلة لحزب الوفد التي يتنافس فيها 6 مرشحين أبرزهم السيد البدوي وفؤاد بدراوي، وطارق سباق المشكلات التي تواجه حزب الوفد والعراقيل التي تعرقل المسيرة لوضع حلول جذرية من أجل تطوير أداء الحزب ليعود بروح أكثر قوة مما كان عليها بل للأفضل.
الجريدة الرسمية