رئيس التحرير
عصام كامل

"جوميا" تنظم مهرجانا لزيادة عدد المتسوقين الإلكترونيين في مصر


أعلنت جوميا مصر انطلاق الإصدار الأول من مهرجان جوميا للتسوق، أول مهرجان تسوق إلكتروني في مصر، والذي يضم العلامات التجارية الأكبر في مجالات: الإلكترونيات، أدوات المطبخ والمنزل، الصحة والجمال، وغيرها.


يستمر المهرجان لمدة 10 أيام، في الفترة ما بين 10 و20 أبريل، وسيحصل المتسوقون خلال هذه الفترة على تخفيضات تصل إلى 80% عبر مختلف القطاعات. زوار جوميا سيتمكنون من شراء ما يحتاجونه من منازلهم، المكتب، أو حتى أثناء وقوفهم في زحام المرور المعتادة، وذلك باستخدام هواتفهم المحمولة عبر تصفح الإنترنت أو تطبيق جوميا للهواتف المحمولة. ستطبق الخصومات الهائلة على جميع الأصناف بدءًا من إكسسوارات المنزل ووصولًا إلى أحدث الهواتف المحمول وأجهزة اللابتوب. من ناحية أخرى، يتوقع أصحاب هذه العلامات التجارية أن يشهد المهرجان إقبالًا على منتجاتهم وزيادة في المبيعات.



قامت جوميا، الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في مصر، بتبني فكرة المهرجان هذا العام بهدف زيادة معدل التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في مصر بالتركيز على فكرة أن الشراء عبر الإنترنت ليس فقط طريقة جديدة للتسوق ولكن أيضا أسلوب حياة مختلف. بالإضافة، تستهدف العلامات التجارية المختلفة عدد كبير من المتسوقين الإلكترونيين الجدد الذين سيستخدمون خدمات جوميا لأول مرة.
الجريدة الرسمية