رئيس التحرير
عصام كامل

ميلان يستقبل كاتانيا ونابولي يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم


يستقبل فريق إيه سي ميلان، اليوم الأحد، فريق كاتانيا على ملعب "سان سيرو"، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


ويبحث الميلان بقيادة المدرب الهولندي الشاب كلاريس سيدورف، عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي أملا في تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب بعد تراجعه للمركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة، معولا على حالة التألق التي يعيشها المغربي عادل تعرابت والبرازيلي ريكادو كاكا وفي ظل غياب الياباني هوندا للإصابة.

ويسعي كاتانيا بقيادة مدربه الأرجنتيني الجديد ماوريستيو بيلجرينو عن تحقيق الفوز الأول بعد خمس هزائم متتالية لمحاولة الانتفاضة للخروج من منطقة الخطر باحتلاله المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

وفي الجولة ذاتها يحل لاتسيو ضيفا على نابولي على ملعب سان باولو، في لقاء يسعي خلاله كلا الفريقين لتحقيق الفوز. نابولي يسعى لمواصلة الحفاظ على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوربا، فيما يبحث لاتسيو عن حصد نقاط المباراة للصراع على المركز الخامس المؤهل للدوري الأوربي.

وفي باقي المباريات بولونيا مع بارما، وتورينو مع جنوى، و سامبدوريا مع إنتر ميلان، و ليفورنو مع كييفو فيرونا، وفيرونا مع فيورنتينا.
الجريدة الرسمية