رئيس التحرير
عصام كامل

وزير التعليم العالي يكشف لـ«فيتو» التغييرات الجديدة داخل الوزارة


قال الدكتور وائل الدجوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه قرر تغيير عدد من القيادات داخل الوزارة خاصة بقطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة حيث تم اختيار كل من الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للأنشطة الطلابية "جامعة المنصورة" ومصطفى عبد الله  "جامعة طنطا"، منسقًا عامًا للأنشطة الطلابية، وعماد الغرباوي "جامعة حلوان" مدير عام معهد إعداد القادة.


وأضاف الدجوى لـ«فيتو» أن فريق العمل سيتولى نشر الأنشطة بالجامعات موضحًا أنه قيم دور الأنشطة في الفترة الأخيرة ووجد ضرورة تغييرها.

الجدير بالذكر أن الدكتور إبراهيم راجح الذي كان يشرف على هذه القطاع، قام بالعديد من الأنشطة الطلابية في الفترة الأخيرة منذ أن تولى العمل كمستشار للوزير للأنشطة الطلابية في ظل تواجد الدكتور حسام عيسى الوزير الأسبق ووقع عددًا من برتوكلات التعاون مع وزارات الشباب والرياضة والسياحة والآثار والاستثمار، وقامت الأخيرة بدعمه لتطوير معهد إعداد القادة، إلى جانب تمكنه من توقيع برتوكل تعاون مع القوات المسلحة لإصلاح المنشآت المهمة بالمعهد.
وعلمت «فيتو» أن الدجوى لم يقابل راجح إلا مرتين منذ توليه العمل بالوزارة في فبراير الماضى وكلما طلب راجح مقابلة الوزير رفض مسئولو مكتب الدجوي ذلك بحجة أنه مشغول.
الجريدة الرسمية