رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. عبد العزيز يستقبل أبطال مصر في رفع الأثقال للمعاقين بمطار القاهرة


استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت بمطار القاهرة الدولى، لاعبى منتخب مصر في رفع الأثقال للمعاقين الفائزين بالمركز الثانى ببطولة العالم في رفع الأثقال للرجال والسيدات التي أقيمت بدبي خلال الفترة من 2 إلى 12 أبريل الجارى.


وحضر الاستقبال المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية، اللواء محمد صبيح رئيس اللجنة البارالمبية، أعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز، أن فريق منتخب مصر لرفع الأثقال المشارك ببطولة دبي، استطاع أن يحصل على المركز الثانى في البطولة الدولية التي شاركت بها 50 دولة، لافتا إلى أن المنتخب حقق 12 ميدالية متنوعة ما بين الذهبية والفضية والبرنزية لينجح في التأهل لبطولة العالم في ريودى جانيرو المقرر إقامتها عام 2016.

وأكد أن أبناء مصر من متحدى الإعاقة لديهم الإصرار على تشريف الوطن في مختلف المحافل الدولية بتحقيقهم العديد من الميداليات المتنوعة في جميع الألعاب وبضعف ما يحققه أبطال مصر من الأسوياء.

وقال عبد العزيز: "مصر لديها جميع الإمكانيات المادية لدعم الاتحادات الرياضية المعنية لإعداد أبطال لمصر، وينبغي على الاتحادات العمل على وضع الخطط والبرامج والمعسكرات التدريبية لتأهيل الأبطال".

يذكر أن مصر شاركت في بطولة العالم بدبي ببعثة تكونت من 17 لاعبا ولاعبة تنافسوا مع 50 دولة مشاركة وحققوا 12 ميدالية متنوعة بواقع 4 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية، وميداليتين برنزيتين في مختلف الأوزان.
الجريدة الرسمية