رئيس التحرير
عصام كامل

وفد من شباب الثورة يلتقى "موافى" لمطالبته بالترشح للرئاسة مساء اليوم


قال صموئيل العشاى مؤسس حملة رئيسنا الداعمة للواء مراد موافى رئيس جهاز المخابرات العامة الأسبق والتي تطالبه بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، إن وفدا من شباب الثورة والقوى السياسية على رأسهم مرفت موسى ووحيد المصرى قائد مسيرات حركة تمرد وزيزو عبده سوف يلتقون موافى مساء اليوم بمنزله بالتجمع الخامس لمطالبته الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.


وأضاف العشاى في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن آخر يوم لإجراء الكشف الطبى على المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة هو غدا الأحد، مما يعنى أن آخر يوم لترشح موافى هو غدا، لذلك فإننا سنبذل أقصى مجهوداتنا اليوم من خلال الاعتصام أمام منزله ومقابلة عدد من القوى السياسية له لمطالبته الاستجابة إلى محبيه ومؤيديه، كما استجاب المشير عبد الفتاح السيسي لمحبيه واستقال من منصبه كوزير للدفاع وترشح للرئاسة.

وحول عدد التوكيلات الرئاسية التي جمعت لرئيس المخابرات العامة الأسبق قال العشاى  إنهم جمعوا حتى الآن 17700 توكيل وبفارق 200 توكيل عن مؤسس التيار الشعبى حمدين صباحى الذي جمع 17500 توكيل على حد وصفه.

يذكر أن اللواء مراد موافى قد أعلن أنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة أمام المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق، إلا أن عددا من أنصاره ومؤيديه وعلى رأسهم حملة رئيسنا بدأت جمع توكيلات له ومطالبته بالعدول عن قراره والترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.
الجريدة الرسمية