رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. تمتع بتجربة قيادة أغلى سيارة في العالم مع لعبة أسفلت 8


تعد السيارة لايكن هايبر سبورت من أكثر السيارات نفوذا على مستوى العالم، حيث يبلغ سعرها 3.4 ملايين دولار، مما يجعلها أغلى سيارة في العالم ومن حيث الأداء تمتلك محرك تيربو جبارًا مكونًا من ست أسطوانات بسعة 3.7 لترات يولد قوة قدرها 770 حصانًا يجعلها تتسارع حتى 100 كم خلال 2.8 ثانية وتصل سرعتها القصوى لـ 395 كم في الساعة.


أما من حيث الرفاهية فسيارة لايكن هايبر تم تزيين أنوارها الأمامية بقطع من معدن الألماس النفيس، بالإضافة إلى تطعيمات ذهبية على المقاعد الجلدية للسيارة.

بالتأكيد قيادة سيارة مثل لايكن هايبر سبورت سيكون متعة، وهذا ما انتبهت له شركة Gameloft مطورو لعبة Asphalt 8 وكانت أول لعبة والوحيدة على الأجهزة المحمولة التي تضيف متعة قيادة هذا الوحش إلى تجربة القيادة المدهشة في لعبتها Asphalt 8، حيث يمكنك أن تتسابق مستخدمًا لايكن هايبر سبورت على جهاز الآي-فون الخاص بك أو حتى الآي-باد.

الرائع أن لعبة أسفلت 8 تدعم اللغة العربية بالكامل وهذا اهتمام تشكر عليه شركة مثل Gameloft التي تنتج ألعابًا ممتعة بحق، فما أجمل أن تلعب لعبة تتحدث بلغتك تتحدى أشخاصًا تعرفهم فعلًا.

من أجمل مميزات لعبة أسفلت 8 هو الدعم لقناة Twitch ومن لا يعرف قناة تويتش فهو موقع مثل اليوتيوب ولكن مخصص لمحبي الألعاب فمع لعبة أسفلت 8 يمكنك أن تنقل بثًا حيًا لك وأنت تلعب.. أيضًا إذا أردت فبإمكانك تصوير نفسك بالكاميرا الأمامية للجهاز وتسجيل صوتك عن طريق المايكروفون لتنقل تجربتك أثناء القيادة لكل أصدقائك.
الجريدة الرسمية