رئيس التحرير
عصام كامل

"الاتحاد العالمي" يشيد بتطور خدمات البريد المصري


أشاد الاتحاد البريدي العالمي بمدي التطور الذي شهدته خدمات البريد المصري خلال الشهور الماضية، حيث أرسل المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي خطاب شكر إلى قطاع البريد السريع في البريد المصري على التحسن المحلوظ في الأداء.


جاء في الخطاب أنه يسر وحدة المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي أن تري اتجاها تصاعديا في كل النتائج على كافة مؤشرات الأداء الرئيسية نحو الاتجاه الصحيح وإذا استمر معدل التحسن الحالي بهذا المستوي المتميز فإنها سوف يؤثر على أداء البريد المصري ككل كما وجه الاتحاد الشكر لتحقيق الشروط الأساسية للانضمام إلى خطة المساندة والمساعدة لتطوير الخدمات مقابل تحسن الأداء.

وأكد الاتحاد البريدي العالمي أنه على أتم الاستعداد للمساعدة في جميع خدمات البريد المصري وتوفير سبل المساندة في الحفاظ على استمرار هذا التحسن الجيد الذي يعد طفرة ملحوظة لابد من الحفاظ عليها ودعمها.

الجدير بالذكر، أن قطاع البريد السريع قد شهد تغييرا جذريا في مستوى الأداء خلال العام الماضي بعد اختيار قيادة جديدة وفريق عمل متميز من أبناء الهيئة مما ساهم بشكل ملحوظ في تحسن مستوى أداء تقديم الخدمة وإنجاز الأعمال في أسرع وقت على المستوي المحلي والإقليمي والدولي.
الجريدة الرسمية