رئيس التحرير
عصام كامل

قيادي سلفي يطالب بسحب الجنسية من محمد عبد المقصود ووجدي غنيم


طالب الشيخ سامح عبد الحميد حمودة بسحب الجنسية من محمد عبد المقصود ووجدي غنيم بعد خيانتهما بتشويه سمعة مصر ونشر الأكاذيب عنها والتحريض على الحرق والتدمير، وخلخلة الأمن وتغرير الشباب ليُهلكوا أنفسهم ووطنهم مضيفا أن من العار أن يُقسم وجدي غنيم أنه يعيش قي قطر أفضل مما يعيش في بلده.


وأضاف حمودة في تصريحات صحفية أن "غنيم" قال إن قطر بلده الأول، وإنه يفديها بدمه، في حين يسعى لإهانة مصر والتمادي في التكفير والعنف والبذاءة والكذب ونشر الكراهية والبغضاء وهو يقتات من أموال الشعب القطري في حماية القواعد الأمريكية وفساد الحكومة القطرية.

وقال حمودة إن أمثال هؤلاء لا يهربون لدول مختلفة بل يهربون لقطر بالأخص مما يوضح مدى التآمر والتخطيط والتجمع حول قناة الجزيرة لبث الأراجيف عن مصر وأهلها، وبالتأكيد أفراد جيشنا هم من أهل مصر وليسوا جهة مُعادية للمصريين بل هم أبناؤنا وإخواننا، وكذلك أفراد الشرطة والقضاء وجمع مؤسسات الدولة، والفساد ظاهرة عالمية في مؤسسات الدول المختلفة.

وأضاف حمودة أن الفساد في الإخوان أشد وأقبح والفساد في قطر بشع والأولى بمحمد عبد المقصود ووجدي غنيم أن يُحاربا الانقلاب القطري، فهو انقلاب على الشرعية وعلى الأب وعلى الشعب القطري.
الجريدة الرسمية