رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ القليوبية يبحث تطوير ميدان المؤسسة


عقد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية اليوم الجمعة، اجتماعا بمقر المحافظة في مدينة شبرا الخيمة لبحث تطوير ميدان المؤسسة.

وحضر الاجتماع اللواء محمود يسرى مدير الأمن واللواء حسن ناجى رئيس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور أسامة عقيل والمهندس مصطفى أبو حجر رئيس حى غرب شبرا الخيمة وممثل من شركة المقاولين العرب.


وأكد المهندس محمد عبد الظاهر خلال الاجتماع أن عملية التطوير في ميدان المؤسسة ستنتهى في أقرب وقت ممكن وسيتم افتتاح الميدان في 30 يونيو ليكون وجهة مشرفة لمحافظة القليوبية والقاهرة، لكونه يربط محافظة القاهرة بمحافظات الدلتا.

وأشار المحافظ إلى أن الأيام القادمة ستشهد بعض التحويلات المرورية لتسهيل المرور في منطقة ميدان المؤسسة خلال عملية التطوير، خاصة أن هناك أعمال حفر جديدة ستشهدها المنطقة خلال الساعات المقبلة.

وأكد اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، ضرورة ردع أي شخص يعوق المرور، وطالب جميع السائقين بالالتزام بالقواعد المرورية والأماكن المخصصة لانتظار السيارات وطالب شركة المقاولين العرب برفع كفاءة الشوارع التي سيتم تحويل المسارات إليها خلال الفترة التي سيتم فيها الانتهاء من أعمال توصيل النفق بشارع أحمد حلمي.
الجريدة الرسمية