رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الأهلي يواصل صحوته ويهزم الرجاء بثلاثية نظيفة


واصل النادي الأهلي صحوته بعد أن تغلب على الرجاء بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ16 من المجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.

وقد لعب فريق الرجاء بقيادة مديره الفنى خالد عيد بطريقة دفاعية في الشوط الأول، واعتمد على الهجمات المرتدة، وكاد أن يسجل هدفا عن طرق مهاجمه إسلام فؤاد، بعد أن أنقذت العارضة هدفا مؤكدا لفريق الرجاء.
بينما لم يستطيع لاعبو الأهلي ترجمة سيطرتهم بإحراز هدف، وقد نال عمرو جمال مهاجم الأهلي إنذارا خلال أحداث الشوط، بينما أجرى خالد عيد مدرب الرجاء تغييرا اضطراريا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بنزول أحمد فتحى بدلا من إسلام فؤاد الذي خرج مصابا، ونال فتحى الرجاء إنذارا عقب نزوله أرض الملعب بعد ارتكابه خطأ مع أحد لاعبى الأهلي.
وفي الشوط الثاني تمكن لاعبي الأهلي من الوصول لمرمي فريق الرجاء بتسديدة قوية لعبد الله السعيد ليعلن عن تقدم الأهلي في الدقيقة 74 قبل أن ينجح عمرو جمال من إضافة الهدف الثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 81 مستغلا عرضية موسي ايدان قبل أن يختتم أحمد فتحي ثلاثية الأهلي في الدقيقة 91 ليقود الفريق للفوز وحصد نقاط المباراة.
ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الرجاء عند 11 نقطة في المركز العاشر.
الجريدة الرسمية