رئيس التحرير
عصام كامل

ولي أمر طالبة يطلق النار على مدرسة بمصر القديمة


كشف تقرير غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، عن حدوث مشاجرة بين طالبتين بمدرسة عمرو بن العاص الإعدادية بنات، بمصر القديمة، وعلى إثرها تهجم والد إحداهن على المدرسة وأطلق أعيةه نارية مما بث الفزع والرعب في نفوس التلاميذ.


وتم التحفظ على ولى أمر الطالبة واستدعاء قسم شرطة مصر القديمة التي ألقت القبض عليه، وتحرير المحضر اللازم تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

وكشف التقرير عن إصابة طالب بالصف الأول الإعدادي بالتهاب سحائي (حمى شوكية) بمدرسة المستقبل التجريبية لغات بالقاهرة، وتم تحويله إلى مستشفى حميات إمبابة وأجرى أطباء من التأمين الصحي مسحا طبيا شاملا للتلاميذ الموجودين بالمدرسة واتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة.

وفي سياق متصل، لفت التقرير إلى تعطل الدراسة بـ 46 مدرسة بأسوان من إجمالي 188 مدرسة، وباقي المدارس بالإدارة والمحافظة تسير فيها العملية التعليمية بشكل طبيعي..

وأوضح التقرير أن مدرسة الرزنة الإعدادية بإدارة يوسف الصديق بالفيوم شهدت بالأمس توزيع طالبة بالصف الثالث الإعدادى، المياه الغازية على زميلاتها داخل الفصل واعترض على ذلك مدرس رياضيات بالمدرسة.

وحضر صباح اليوم الخميس شقيقا الطالبة وتعديا بالضرب على المدرس المذكور وإدارة المدرسة والمدرسين، وتم احتجازهما بالمدرسة وإبلاغ المأمور، وحضرت شرطة مركز يوسف الصديق وألقت القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وتم التحقيق معهما بمعرفة الجهات المختصة.
الجريدة الرسمية