رئيس التحرير
عصام كامل

ليلا المغربية: لم يتم القبض علىّ ومازلت في باريس


أكدت المطربة ليلا المغربية، أنها فخورة جدًا بأداء النشيد الوطنى المغربى "منبت الأحرار" بطريقة أوبرالية، مؤكدة أنها الطريقة الأفضل لتقديمه، نافية ما تردد عن القبض عليها وسجنها، مؤكدة أنها شائعة سخيفة، حيث إنها مازالت في باريس حتى الآن، ولم تعُد إلى المغرب كما قيل.


وكانت ليلا قد أثارت موجة من الانتقادات والغضب بعدما أدت النشيد المغربى، حيث طالب البعض بمحاكمتها وسحب الجنسية المغربية منها، في حين أبدى عدد آخر من المغاربة إعجابهم بما فعلته ليلا، حيث إنها المطربة الأولى في الوطن العربى التي تغنى نشيد بلادها على طريقة الأوبرا، حيث ضربت ليلا المثل بالفرنسي "غينسبورغ" الذي قدم نشيد بلاده من قبل بنفس الطريقة.

على جانب آخر، انتهت المطربة المغربية من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، وستقوم بطرح أغنية "سينجل" مغربية إسبانية مع بداية الصيف، والأغنيات المغربية في الألبوم ستكون مقسومة "فرانكو-أراب"؛ لكى تبث على محطات الراديو في فرنسا حسب قواعد البث هناك.

وأكدت ليلا أنها ستسافر إلى المغرب قريبًا لتصوير أكثر من برنامج، وإجراء أكثر من لقاء صحفى، كما أنها ستقدم حفلة في الصيف للجالية العربية بفرنسا، وأخرى للجالية العربية ببلجيكا.
الجريدة الرسمية