رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يبحث عن مواصلة الانتصارات على حساب الرجاء


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب القاهرة الدولى في السادسة من مساء اليوم الخميس لمتابعة مباراة الأهلي والرجاء في إطار الجولة الـ 16 لمنافسات المجموعة الأولى لمسابقة الدوري العام.


يدخل نجوم الأهلي مباراة اليوم بحثًا عن حصد النقاط الـ 3 لمواصلة مشوار الانتصارات الذي استعاده الفريق مؤخرًا بالفوز على المقاصة برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرًا خاصة بعد أن اقترب أصحاب القميص الأحمر من قمة المجموعة الأولى التي يحتلها فريق سموحة برصيد 26 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الوصيف.

ويعول محمد يوسف المدير الفنى للأهلي على خبرات لاعبيه لحسم مباراة اليوم أمام منافسهم الرجاء بغية البقاء وسط كبار المجموعة الأولى طمعًا في الوصول للمربع الذهبى الذي يضعه نجوم الأهلي ومديرهم الفنى نصب أعينهم خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام أهلي بنى غازى الليبى.

ويعتمد الأهلي في مباراة اليوم على نفس التوليفة التي خاض بها مباراة المقاصة الأخيرة والتي يأتى في مقدمتها شريف إكرامى ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد شديد قناوى وأحمد فتحى وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وعبد الله السعيد وموسى إيدان وعمرو جمال ومحمد ناجى جدو في الوقت الذي يبقى فيه أحمد رءوف وكريم بامبو ومحمود تريزيجيه ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد نبيل مانجا كبدلاء يتم الاستعانة بهم وفقًا لظروف المباراة.

وعلى الصعيد الاخر يبحث فريق الرجاء في مباراة اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية لتعديل وضعيته في جدول المجموعة الأولى التي يحتل فيها المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فقط خاصة بعد التعادل سلبيًا امام المحلة في آخر لقاء وقبله التعادل مع المقاولون بهدفين لكل فريق مع الوضع في الاعتبار أن الرجاء لم يحقق منذ انطلاق المسابقة سوى فوزين فقط في حين تعادل في 5 لقاءات وتلقى الخسارة في نصف دستة مباريات.
الجريدة الرسمية