رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الشرقية و"الكيلاني" يفتتحان عيادات الشرطة بقوات الأمن


في حضور الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية واللواء سامح الكيلاني، مدير الأمن، اليوم الأربعاء، تم اقتتاح عيادات الشرطة بقوات الأمن، برفقة العقيد أمير فؤاد، رئيس قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية ولفيف من القيادات الشعبية والأمنية بالمحافظة.


وتفقد محافظ الشرقية ومرافقوه أقسام الأسنان ومعمل التحاليل الطبية والصيدلية بالعيادات، مؤكدين ضرورة التعاقد مع أخصائيين واستشاريين من مستشفى الجامعة بالزقازيق للاستفادة من خبراتهم الطبية ولمعالجة الحالات الحرجة داخل العيادات.

وأشاد الدكتور سعيد عبد العزيز، بالأداء الرفيع لقوات أمن الشرقية في الدفاع عن أمن المواطنين وتحقيق الانضباط في الشارع، مؤكدا أن أبناء الشرطة يضحون بكل غال لمقاومة الإرهاب، كما قدم التعازى لأسرة الشهيد الرقيب شحاتة محمد محمود، 35 عاما، من قوة مركز شرطة أبو كبير والذي استشهد صباح اليوم بطلق ناري أثناء مشاركته مع قوات مركز أبو كبير في مأمورية جنائية بقرية الغابة، مقدمًا التحية لهم قائلًا: "تحية إعزاز وتقدير للذين تحملوا الكثير وما زالوا يتحملون من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد".

من جانبه، أكد اللواء سامح الكيلانى، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الشرقية، أن جهاز الشرطة نسيج من المجتمع يتفاعل معه إيجابيًا وسلبيًا، ويحرص على حماية الوطن ويتصدى للإرهاب الأسود ويقدم كل يوم شهيدا.

وأضاف الكيلانى أن حملة التبرع بالدم تعمق روح الانتماء، وتؤكد الالتحام بين جهاز الشرطة والشعب، مشيرًا إلى أن جهاز الشرطة بعد ثورة 30 يونيو يطبق القانون، ويحترم كرامة المواطن، مؤكدًا أن المواطن يمثل القيمة العليا للوطن.
الجريدة الرسمية