رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. السيسي يحلق منفردًا في سباق التوكيلات


شهدت مقرات الشهر العقاري بالدقي والعتبة اليوم الأربعاء، إقبالا ضعيفا من المواطنين لتحرير توكيلات لمرشحي الرئاسة في الأسبوع الثاني من فتح باب تحرير التوكيلات.


وقال أحد موظفي الشهر العقاري بالعتبة إن سبب ضعف الإقبال يرجع إلى تصدير صورة خاطئة من وسائل الإعلام للمواطنين، مؤكدًا أن كافة المرشحين وصلوا للعدد المطلوب من التوكيلات، مضيفًا أن بعض المواطنين حرروا توكيلات لترشيح أحمد شفيق وسامي عنان وأحمد مختار.

وأضاف علاء كامل موظف الشهر العقاري بالدقي أن مرتضى منصور المرشح المحتمل للرئاسة حصل بالأمس على توكيل واحد فقط، مقابل ارتفاع عدد التوكيلات التي حررت للمشير عبدالفتاح السيسي عن باقي المرشحين.

وعلى الجانب الآخر قال نجيب عبد الحميد أحد المواطنين إنه ذهب لتحرير توكيل للمشير السيسي بالشهر العقارى بالعتبة، مضيفًا أن السيسي الرجل المناسب للمرحلة وأفضل المرشحين.

وقال رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق إنه حرر توكيلا للسيسي لاقتناعه بدوره في ثورة 30 يونيو وإنقاذ شعب مصر من إرهاب الإخوان، وطالب السيسي في حالة وصوله إلى كرسي الرئاسة أن يركز اهتمامه بالتعليم والبحث العلمي والرياضة والعشوائيات والمرور وأن يقضي على الإرهاب.
الجريدة الرسمية