رئيس التحرير
عصام كامل

"الحركة الوطنية": خفاجى مرشح "الإخوان" ولن يحصد سوى بضعة آلاف صوت


أكد المستشار يحي قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، محامى الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق أن إعلان الدكتور باسم خفاجي مؤسس التجمع المصري - رئيس حزب التغيير والتنمية وذو الخلفية الإسلامية - عن ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة يظهر "كذب" جماعة الإخوان المسلمين.


وقال "قدرى" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن جماعة الإخوان المسلمين أعلنت مسبقا أنها ستقاطع الانتخابات الرئاسية ولن يكون لها مرشح خلال الانتخابات واكتشفنا بإعلان "خفاجى" اليوم الخميس ترشحه رسيما للانتخابات وهو نفس ما حدث خلال الانتخابات الرئاسية السابقة عندما أعلنوا أنه لن يكون لهم مرشح بالانتخابات ثم دفعوا باثنين من المرشحين هما خيرت الشاطر ومحمد مرسي.

وأضاف نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن جماعة الإخوان ليس لهم كلمة وأنهم يسعون لتحقيق أهدافهم فقط لا غير، متوقعا أن ظهور شعبية الإخوان الحقيقية في تلك الانتخابات وإلا يحصدوا سوى بضعة آلاف صوت انتخابى وهو صوت أعضاء التنظيم فقط لا غير.

يذكر أن الدكتور باسم خفاجي مؤسس التجمع المصري ورئيس حزب التغيير والتنمية أعلن اليوم الخميس عن ترشحه لانتخابات الرئاسة القادمة التي يتنافس عليها حتى الآن المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحى ومرتضى منصور.
الجريدة الرسمية