رئيس التحرير
عصام كامل

"الشباب والرياضة" تواصل برنامج تنمية مهارات مديري المراكز 19 أبريل


تستعد وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج القومى لتأهيل وتنمية المهارات القيادية والإدارية للعاملين بمراكز الشباب حيث يستهدف البرنامج تدريب مديري مراكز الشباب الحاصلين على مؤهلات عليا وتقل أعمارهم عن 45 عامًا بهدف تنمية المهارات الإدارية والقيادية لديهم.


وتستهدف الدورات 1473 مدير مركز شباب من محافظات "القاهرة، الجيزة، الدقهلية، البحيرة، كفر الشيخ، المنيا، الأقصر، الفيوم، أسيوط، دمياط، الشرقية، الغربية، الوادى الجديد، القليوبية، الإسماعيلية، شمال سيناء، المنوفية".

وتنفذ الدورة التدريبية الواحدة على مدى خمسة أيام تتضمن مجموعة من ورش العمل تدور حول "القيادة، مهارات الاتصال، لائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب، اللائحة المالية الموحدة لمراكز الشباب، التخطيط للمستقبل، اتخاذ القرارات بطريقة إبداعية"، ويقوم بالتدريب أساتذة متخصصون من أكاديمية التدريب العالمية، ومتخصصون من وزارة الشباب والرياضة في مجال لائحة مراكز الشباب واللائحة المالية.

وتشهد المدن الشبابية بالإسكندرية، وبورسعيد، والغردقة فعاليات الدورات التدريبية التي ستنطلق يوم السبت الموافق 19 أبريل الجارى.

يأتى ذلك في إطار سعى وزارة الشباب والرياضة لتنمية مهارات العاملين بمجال العمل الشبابي والرياضي ورفع كفاءاتهم بما يتناسب مع التطورات المتلاحقة بالعمل الشبابي.

الجريدة الرسمية