رئيس التحرير
عصام كامل

عبدالعزيز: المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب 6 مايو باستاد القاهرة


أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن يوم 16 أبريل المقبل سوف يشهد انطلاق أولى مباريات منافسات البطولة المجمعة للفرق الحاصلة على المركز الأول في كل محافظة في دوري مراكز الشباب لكرة القدم، والذي انطلقت فعالياته أوائل ديسمبر الماضى، وتم تحديد المركز الأول في كل محافظة.


ويشارك في البطولة المجمعة 25 فريقًا، موزعين على 8 مجموعات، وتقام مباريات المجموعات خلال الفترة 16 – 22 أبريل الجارى، في محافظات الأقصر لأوائل الأقصر وأسوان وقنا، وفى سوهاج لفرق سوهاج والوادى الجديد والبحر الأحمر، وفى المنيا لفرق المنيا وبنى سويف وأسيوط، وفى القاهرة لفرق القاهرة والجيزة والقليوبية، وفى الشرقية لفرق الشرقية والغربية والمنوفية، وفى دمياط لفرق دمياط والدقهلية وكفر الشيخ، وفى الإسكندرية لفرق الإسكندرية ومطروح والبحيرة، وفى الإسماعيلية لفرق الإسماعيلية وجنوب سيناء والسويس وبورسعيد.

وتتضمن ضوابط البطولة تصعيد الأول من كل مجموعة لمنافسات الدور الثانى، الذي يتنافس فيه 8 فرق أوائل المجموعات، وتقام مباريات الدور الثانى على مجموعتين من 4 فرق في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

وتقرر أن تقام مباريات الدور قبل النهائى، يوم السبت 3 مايو المقبل، والمباراة النهائية على استاد القاهرة الدولى، الثلاثاء 6 مايو.


الجريدة الرسمية