رئيس التحرير
عصام كامل

اجتماع بالدقهلية لتفعيل منظومة العمل القانونى


عقد اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية اجتماعا مع المسئولين والقائمين على العمل بالإدارات القانونية والباحثين القانونيين بجميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة بحضور المستشار أيمن الببلاوى رئيس هيئة قضايا الدولة بالدقهلية والمستشار صابر نصر المستشار القضائي والباحثين القانونيين لاستعراض ومناقشة سبل تفعيل وتطوير منظومة العمل القانوني بالإدارات القانونية بجميع الوحدات المحلية لإنجاز مصالح المواطنين وتلبية رغباتهم وفقًا للقانون وكذا العمل الجاد على إعلاء كلمة الحق والعدل. 


حيث تم الاتفاق على تفعيل التنسيق بين هيئة قضايا الدولة والإدارات القانونية لتيسير سبل مباشرة القضايا الخاصة بالدولة والحفاظ على حقوقها وفقًا للقانون.

وقد أكد المحافظ على أهمية الدورات التدريبية للباحثين القانونيين الجدد الذين تمت إضافتهم للعمل بالإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام المحافظة من حملة الماجستير والدكتوراه. 

وتم الاستماع لجميع المقترحات التي أبداها الباحثون القانونيون والتي من شأنها المساهمة في رفع كفاءة العمل بالإدارات القانونية وكذا مناقشة المعوقات التي تواجه الباحثين القانونيين بالوحدات المحلية والسبل الفعالة للعمل على حلها وتمكينهم الكامل من أداء عملهم على أكمل وجه.
الجريدة الرسمية