رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ليلى علوي تبدأ رحلتها مع «شمس» في القرية الذكية‏


بدأ المخرج خالد الحجر تصوير المشاهد الأولى لمسلسل"شمس" الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي وإنتاج كنج توت وذلك بالقرية الذكية بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.


وبدأ المخرج بتصوير عدد من المشاهد الخارجية التي لا تشارك بها ليلي علوي على أن يكون بداية تصويرها لمشاهدها هذا الأسبوع داخل فيلا جرانة بالطريق الصحراوي وهو الديكور الرئيسي لمشاهدها.

وقال المنتج هشام شعبان: إن ليلي حرصت على حضور أول أيام التصوير رغم عدم وجود مشاهد لها احتفاء بالفنان الكبير جميل راتب وعودته للشاشة الصغيرة بعد غياب عامين، حيث يقدم في المسلسل شخصية والدها والذي ترتبط به بعلاقة إنسانية خاصة فهو كل حياتها ودنيتها ؛ وقد حرصت أسرة المسلسل على إقامة احتفال بسيط إيذانا ببداية التصوير، حيث تم تقطيع قالب الحلوى في حضور ليلي علوي وجميل راتب والمنتج عصام شعبان والمخرج خالد الحجر والمؤلف علاء حسن.

من جانبه قال المخرج خالد الحجر: إنه تم الانتهاء من اختيار فريق العمل المشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ليلى علوي وجميل راتب حيث يشارك فيه هاني عادل وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وصبري عبد المنعم وطارق الإبياري وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة وإبراهيم النجاري.

وأضاف الحجر أنه نظرا للبداية المتأخرة لتصوير المسلسل قررنا وضع جدول زمني للتصوير بحيث نبدأ في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل والتي تمثل 40 % من الأحداث بعدها ننتقل للاستديوهات لاستكمال التصوير خاصة في أيام الحر خلال الصيف.
الجريدة الرسمية