رئيس التحرير
عصام كامل

الإخوان يشعلون النار في محل مملوك لمنسق السيسي رئيسًا بالفيوم


أعلنت حملة السيسي رئيسا أن جماعة الإخوان الإرهابية قامت فجر اليوم باشعال النيران في محل موبايلات مملوك لمنسقها في قرية سنهور بمركز سنورس ويدعى أمين عشرى محمود على احتجاجا على قيامه بجمع توكيلات انتخابية لدعم ترشح المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية. 


وقالت الحملة في بيانها التي اصدرته قبل قليل أن جماعة الإخوان الإرهابية في الفيوم اعتادت على تهديد منسقها بقرية سنورس وانه سبق وان تلقى عدةة تهديدات من قبل باضرام النيران في محله لكنه اصر أن يكمل مسيرته في دعم المشير. 

من جهته قال عيسى سدود المطعنى منسق عام الحملة بالقاهرة أن منسق حملته في مركز سنورس توجه ظهر اليوم إلى قسم شرطة سنورس وحرر محضر بالواقعة قيد برقم 2904 إداري لسنة 2014 واتهم عددا من كوادر جماعة الإخوان الإرهابية في سنهور بعدما تأكد من أحد الأهالي أنه شاهدهم خلال قيامهم باضرام النيران في محله التجارى الساعة الثالثة من فجر اليوم الاثنين. 

وأضاف "المطعنى" أن الحملة بصدد عقد مؤتمر صحفى عالمى صباح يوم الأربعاء الساعة الــ11 صباحًا 9 أبريل الحالى بعد غد لعرض عدد التوكيلات الانتخابية التي حصلت عليها الحملة بمختلف المحافظات، لافتًا إلى أنه سيتصل خلال ساعات بقيادات الحملة الرسمية للمشير للاتفاق على كيفية تسلمهم التوكيلات.
الجريدة الرسمية