رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. الأهلي يعود للانتصارات برباعية في مرمى المقاصة


تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ11 لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.


سجل أهداف القلعة الحمراء عمرو جمال في الدقيقة 46، وعبد الله السعيد هدفين في الدقيقتين 66 و68 ومحمود تريزيجيه في الدقيقة 89.

وشهد الشوط الأول سيطرة هجومية من فريق المقاصة، الذي قدم أداء جيدا وسط غياب تام لنجوم الأهلي الذين واصلوا تقديم عروضهم المتذبذبة في المواجهات الأخيرة باستثناء اللحظات الأخيرة من الشوط الأول التي شهدت هدف مهاجم الأهلي.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي القلعة الحمراء وقدموا أداء جيدًا، أسفر عن عدة هجمات خطرة قبل أن ينجح عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق في إحراز هدفين متتالين في الدقيقتين 66 و68، من هجمتين متشابهتين نتيجة اختراق موسي إيدان من الجهة اليسرى وتمرير الكرة للسعيد على حدود منطقة الجزاء ليسدد في المرمى، قبل أن ينجح محمود تريزيجيه في خطف الهدف الرابع لفريقه ، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة باغت حسين غنيم لاعب المقاصة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بتسديدة قوية ليحرز الهدف الأول لفريقه لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف ويقتنص أبناء القلعة الحمراء الثلاث نقاط.

بتلك النتيجة، يرفع الأهلي رصيده للنقطة 23 يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة قبل الاتحاد السكندري صاحب نفس عدد النقاط، فيما يبقى المقاصة في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
الجريدة الرسمية