رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يبحث عن عودة الانتصارات أمام المقاصة


تحت شعار "اخدم نفسك بنفسك".. يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة صعبة مساء اليوم الأحد عند مواجهة مصر المقاصة على ملعب القاهرة الدولى في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى أصحاب القميص الأحمر في مباراة اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارة 5 نقاط في آخر مواجهتين عقب الخسارة أمام الداخلية بهدف نظيف والتعادل أمام إنبى بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة عشر من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة الدوري العام.

ويطمع نجوم الأهلي في استغلال عامل الخبرة في مباراة اليوم لتعديل موقفهم المتأزم بجدول المسابقة بعد احتلالهم المركز الرابع برصيد 20 نقطة في الموسم الذي شهد تعثرات بالجملة للمارد الأحمر الذي ظهر بعيدًا تمامًا عن مستواه هذا الموسم تحت القيادة الفنية لمحمد يوسف الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق.

ويعتمد محمد يوسف، المدير الفنى للأهلي، في مباراة اليوم على نفس التوليفة التي يستعين بها في المباريات الأخيرة والتي تعتمد على شريف إكرامى في حراسة المرمى وأمامه قلبى الدفاع رامى ربيعة ومحمد نجيب وعلى الجانب الأيمن أحمد فتحى وعلى الأيسر سيد معوض وفى متوسط الميدان الثنائى حسام عاشور ومحمود تريزيجيه وفى الخط الأمامى الثنائى عبد الله السعيد وموسى إيدان وأمامهما ثنائى الهجوم عمرو جمال ومحمد ناجى جدو.

وفى المقابل يسعى فريق المقاصة تحت قيادة طارق يحيى لاستغلال حالة الترنح التي يعيشها نجوم الأهلي لخطف نقاط الفوز استنادًا إلى الأداء العقيم الذي يقدمه أصحاب القميص الأحمر ويعول فريق المقاصة الكثير في مباراة اليوم على رغبة لاعبيه في تحسين وضعيتهم أيضًا بجدول الدوري خاصة في ظل فارق النقطة الوحيدة بينهم والأهلي في ترتيب جدول المجموعة الأولى.

يذكر أن المقاصة حقق فوزًا بهدف دون رد على فريق الداخلية في آخر ظهور له بمسابقة الدوري قبل عدة أيام.
الجريدة الرسمية