رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يشهد نهائي دوري مراكز شباب الجيزة


شهد المهندس خالد عبد العزير، وزير الشباب والرياضة، والدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، نهائى دوري مراكز الشباب على مستوى المحافظة بين فريقى مركز شباب بشتيل و"أبو النمرس"، والذي فاز به مركز شباب "أبو النمرس" بعد تغلبه على مركز شباب بشتيل بهدف نظيف.


وسلم وزير الشباب ومحافظ الجيزة الفريقين جوائز المركزين الأول والثانى، كما حصل مركز شباب إمبابة والذي أقيمت على ملعبه المباراة النهائية على المركز الثالث فيما حصل مركز شباب منيل شيحة على المركز الرابع.

الجدير بالذكر أن الفريق الفائز بالمركز الأول يحصل على 100 ألف جنيه مكافأة الفوز، والثانى على 75 ألف جنيه، والثالث 50 ألف جنيه والرابع 25 ألف جنيه.

وأكد المحافظ، خلال الاحتفال الذي حضره نائبه اللواء محمود عشماوى، وفؤاد عبد الباقى، وكيل وزارة الشباب والرياضة، تقديم كل الدعم لمراكز الشباب على مستوى المحافظة لاكتشاف مواهب جديدة تساهم في دعم قدرات مصر للمنافسة العالمية ومساعدة مراكز الشباب لتحسين أوضاعها المالية من خلال الأنشطة الرياضية ومنح جوائز للفائزين.

من جانبه، قال فؤاد عبد الباقى، إنه تم تقسيم الفرق المشاركة في دوري مراكز الشباب وعددها 24 فريقا على مجموعتين تتكون كل مجموعة من 12 فريقا، وأقيمت المسابقة بنظام الذهاب والإياب، وتم تنفيذها على 7 ملاعب على مستوى المحافظة، وشارك في المباريات أكثر من 1000 لاعب وإدارى ومدرب، وتم على هامش المباراة افتتاح التجديدات التي حدثت وأعمال التطوير بمركز شباب إمبابة.
الجريدة الرسمية