رئيس التحرير
عصام كامل

"تمرد البريد" تبدأ جمع التوقيعات لإقالة رئيس الهيئة


بدأ الاتحاد النوعي الداعي لإضراب البريد _الذي تم تعليقه منذ أيام_ في توزيع استمارات تمرد على المناطق البريدية على مستوي الجمهورية والمحافظات للمطالبة بإقالة رئيس الهيئة ومجلس الإدراة.


وأكد محمد الصفطاوي رئيس الاتحاد النوعى، أن فكرة الاستمارة بدأت من مكتب شمال أكتوبر عن طريق بعض موظفى المكتب مشيرا إلى أن الاستمارة لاقت إقبالا كبيرا من الموظفين هيئة البريد مستوي الجمهورية..

وأضاف "الهدف من الاستمارة إقالة رئيس الشركة ومجلس إدارته بسبب إهانته المستمرة لعمال الهيئة من خلال تصريحاته المستفزة التي وصفهم في إحداها بـ" الكلاب" وعدم تنفيذه للوعود التي قطعها على نفسه خلال فترة الإضراب وعدم الاستجابة لمطالب البريديين خلال الإضراب"، مشيرا إلى أن الأهم من ذلك كله هو تعيينه في فترة الإخوان من قبل هشام قنديل في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي وتبني رئيس الهيئة لسياسات الجماعة في في أخونة الدولة وتعيين أعضاء الجماعة في مناصب قيادية بالهيئة للسيطرة عليها..

وأكد أن شرعية الاستمارة مستمدة من الجمعية العمومية التي يمثلها العاملون في البريد المصري على مستوي الجمهورية والهدف هو جمع عدد 24 ألف استمارة بالإضافة لواحد وهو نصف عدد العاملين في مكاتب الهيئة البالغ عددهم 48 ألف عامل وبعد ذلك تقديم هذه الاستمارات إلى مجلس الوزراء.
الجريدة الرسمية