رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس وزراء الأردن يؤكد أهمية العمل العربي المشترك

رئيس وزراء الأردن
رئيس وزراء الأردن الدكتور عبدالله النسور

أكد رئيس وزراء الأردن الدكتور عبدالله النسور، على أهمية العمل العربي المشترك والتبادل التجاري البيني، مشيرا إلى أن الاتحاد والتنسيق لا يتأتى إلا إذا ارتبط بالمصالح المشتركة.

ودعا النسور، خلال استقباله مساء اليوم "الأحد" في مقر رئاسة الوزراء الأردنية رؤساء وممثلي الغرف التجارية العربية والأجنبية بمناسبة احتفالات غرفة تجارة عمّان بالذكرى التسعين لتأسيسها ، إلى ضرورة إيلاء المشروعات العربية المشتركة أولوية قصوى لجهة انشاء السكك الحديدية والطرق البرية التي تربط الأردن بباقي الدول العربية المجاورة ، لافتا إلى أن مصالح الأفراد في الاقطار المختلفة هي التي تحمي الوحدة العربية وتعززها.
وقال النسور إن الأردن استطاع بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة وبالحكمة أن ينجو مما وقعت فيه بعض الأقطار العربية الأخرى حيث أصبح واحة للأمن والاستقرار "وموئلا لكل ناج بماله وبحياته".
وعرض النسور الانجازات العظيمة التي تحققت في الأردن في مختلف المجالات الاقتصادية والطبية والتعليمية حيث يمتلك اليوم نظاما تعليميا يعد من افضل الانظمة التعليمية في المنطقة العربية .
وبدورهم ، أشاد رؤوساء وممثلي الغرف التجارية العربية والأجنبية خلال اللقاء بنعمة الأمن والاستقرار الذي يتمتع به الأردن بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة واجتياز الأردن لمرحلة ما بات يعرف بالربيع العربي بفضل وعي ابنائه وحمايتهم له ضد كل الاخطار التي قد تواجهه.
الجريدة الرسمية