رئيس التحرير
عصام كامل

«مان سيتي» في مواجهة قوية أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي


يلتقي مانشستر سيتي اليوم السبت، مع فريق ساوثهامبتون في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج» وفي لقاء يقام على ملعب «الاتحاد» معقل السيتي.


ويبحث «السيتزن»، بقيادة مدربه مانويل بيلجريني، عن العودة لسكة الانتصارات من جديد بعد تعثره أمام أرسنال في الجولة الماضية بالتعادل بهدف لمثله كما يسعى لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء الصدارة ولو بصفة مؤقتة انتظارًا لنتيجة مباراة ليفربول مع وست هام يونايتد غدًا الأحد، في ظل وجود لقائين مؤجلين للمان سيتي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

وعلى الجهة المقابلة يأمل «ساوثهامتون»، بتحقيق الفوز من أجل المنافسة على المركز السادس المؤهل للمشاركة في الدوري الأوربي في الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

وفي الجولة نفسها يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نيوكاسيل يونايتد بملعب سانت جيمس بارك في لقاء يبحث خلاله الشياطين الحمر عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على أستون فيلا برباعية الجولة الماضية، ويحتل اليونايتد المركز السابع برصيد 54 نقطة فيما يحتل نيوكاسيل المركز التاسع برصيد 46 نقطة.

كما يلتقي «كارديف سيتي مع كريستال بالاس»، «أستون فيلا مع فولهام»، «نوريتش سيتي مع وست بروميتش ألبيون ».
الجريدة الرسمية