رئيس التحرير
عصام كامل

حملة "مراد موافى" تعتصم أمام منزله لإجباره على الترشح.. الإثنين


أعلنت حملة "رئيسنا" الداعمة للواء مراد موافى - رئيس جهاز المخابرات الأسبق - عن اتخاذها عدد من الخطوات التصعيدية ابتداءً من الإثنين القادم وذلك لحثه خوض سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وقال صموائيل عشاى - المنسق العام للحملة - إن عددا من شباب بعض الحركات الثورية على رأسها "شركاء الوطن، وشباب الاتحادية، وحملة اللواء عمر سليمان" بدأوا في جمع التوكيلات الرئاسية للواء مراد موافى بمكاتب الشهر العقارى على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن عدد توكيلات اللواء مراد موافى يحتل المرتبة الثانية بعد المشير السيسي، من حيث عدد التوكيلات التي حررت له، موضحا أنهم لن يعلنوا عن إجمالي عدد التوكيلات، لتكون مفاجأة للجميع.

وأضاف "عشاى" أننا نطالب رئيس جهاز المخابرات العامة الأسبق بالاستجابة لنا وإن لم يستجب لنا حتى يوم الإثنين القادم سنقوم بعدد من الخطوات التصعيدية على رأسها الاعتصام أمام منزله لإجباره على الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

يذكر أن حملة "رئيسنا" الداعمة للواء مراد موافى - رئيس جهاز المخابرات الأسبق - نظمت، ظهر أمس الخميس، مظاهرة أمام مكتب الشهر العقارى بالجيزة؛ وذلك لمطالبته بالترشح رسميًّا للانتخابات الرئاسية المقبلة.
الجريدة الرسمية