رئيس التحرير
عصام كامل

«الأفوكاتو يتحدى المشير وصباحي».. مرتضى منصور لـ«الأناضول»: واثق من فوزي بالرئاسة.. لدي مشجعون ومؤيدون بعيدًا عن أصوات أنصار «السيسي» و«حمدين».. سأحقق احتياجات


ذكر موقع توركيش برس التركي أن رئيس نادي الزمالك المستشار "مرتضى منصور" يستعد الآن لخوض السباق الرئاسي بعد أيام قليلة من فوزه بمنصب رئيس القلعة البيضاء، ليواجه منافسين قويين هما المشير عبد الفتاح السيسي ومؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي.


وكان منصور قد أكد لوكالة الأناضول التركية خلال لقاء معه، أنه قرر خوص الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أنه سيترأس جميع الأندية الرياضية في مصر في حال فوزه بالانتخابات.

وأكد منصور خلال لقائه مع الأناضول، أنه لن ينسحب من الانتخابات لصالح المشير السيسي كما فعل آخرون، مشددا على أنه ليس بحاجة إلى المناصب العليا في مصر ولكنه يريد فقط تلبية احتياجات المصريين.

وفي سياق متصل نفى منصور أن يكون قرار ترشحه للرئاسة بهدف خلق صدع في الكتل التصويتية للمشير السيسي أو حمدين صباحي مؤكدا "لدى مشجعيني ومؤيديني".

وأوضح منصور أن برنامجه الانتخابي الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بعد غد الأحد سيؤسس على "احترام القانون" متعهدا بوقف الاحتجاجات في مصر لمدة عام لإعطاء فرصة للاقتصاد والسياحة للنهوض من جديد.

وشدد منصور على نيته تطبيق القانون على الجميع بما في ذلك جماعة الإخوان وأصحاب الديانة المسيحية بالإضافة للنشطاء السياسيين ورجال الشرطة ذاتهم.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية من المقرر أن تعقد في السادس والعشرين والسابع والعشرين من مايو المقبل.
الجريدة الرسمية