رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. «فيتو» ترصد استعدادات شباب الأثقال لأوليمبياد الصين


حرصت "فيتو" على إجراء زيارة لمعسكر منتخب الشباب لرفع الأثقال بجهاز الرياضة العسكري، بهدف التعرف على استعدادات الفريق لخوض منافسات البطولة الأفريقية أبريل المقبل، ودورة الألعاب الأفريقية والمقرر لها أواخر مايو المقبل ببتسوانا، بالإضافة إلى أوليمبياد الشباب.


يضم المعسكر 5 لاعبين وهم "أحمد عادل، عز الدين ثابت، محمد شاكر، إسراء السيد وسارة سمير"، حيث سيطرت على اللاعبين حالة من الحماس الشديد والمنافسة في إطار السعى لحجز مكان في قائمة المنتخب المشارك في البطولات خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد محمود كمال محجوب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن اللاعبين لديهم تركيز شديد في المعسكر استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأفريقية والمقرر لها مايو المقبل ببتسوانا، وأوليمبياد الشباب بالصين، وأضاف أن المعسكر انطلق منذ شهر سبتمبر من العام الماضى.

وأشاد محجوب بالخدمة المقدمة من جهاز الرياضة العسكري للاعبين، ومكان الإقامة، والتدريبات، وأضاف أن المعسكر يشهد حماسا من جانب جميع اللاعبين، وأنهم حققوا أرقاما جديدة لهم في التدريبات.

خالد قرنى المدير الفنى للمنتخب، أكد أن اللاعبين تم اختيارهم في شهر سبتمبر الماضى، أعقب ذلك الدخول في معسكر مغلق بالمركز الأوليمبي بالمعادى، قبل أن ينتقل اللاعبون إلى جهاز الرياضة العسكري مطلع العام الحالى.

وأضاف أن من المقرر أن يدخل اللاعبون في معسكر خارجى قبل المشاركة في الدورة الأفريقية والدورة الأوليمبية بالدنمارك.

فيما أشاد علاء حسن المدير الإدارى للفريق بالمستوى الفنى والإدارى لمعسكر الفريق في جهاز الرياضة العسكري، وتمنى أن تشهد الفترة المقبلة ارتفاع مستوى اللاعبين استعدادًا للبطولات المختلفة.

وفى نفس السياق أكد اللاعب أحمد عادل، أن المعسكر يشهد حماسا من اللاعبين، وأن جهاز الرياضة العسكري يحرص على توفير كل الإمكانيات الفنية والإدارية للفريق، وتمنى تحقيق نتائج إيجابية في البطولات المقبلة.

سارة سمير لاعبة المنتخب القومى أشادت بالمعسكر ومستوى الخدمة، وأكدت أنهم قادرون على تحقيق نتائج إيجابية وميداليات في البطولات المقبلة.
الجريدة الرسمية