رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور .."جيمس فرانكو" يتحرش بمراهقة على إنستجرام


فضح الموقع الإلكتروني Just Jared ما قام به النجم "جيمس فرانكو" من خلال حسابه على "إنستجرام"، حيث نشر حوارًا بينه وبين فتاة مراهقة تدعى "لوسي كلود"، تبلغ من العمر 17 عامًا من اسكتلندا.


حيث تضمنت تفاصيل الحوار بين الإثنين، أنه جاء بعد فترة على لقاء لوسي بفرانكو حين انتهائه من أداء دوره في Of Mice and Men، وكأي مراهقة التقطت لوسي الصور لها مع فرانكو في الخلف، فطلب منها أن تنشر الصور وتقوم بـtag له.

ثم حاول جيمس التعرف على الفتاة التي شرحت له أنها في نيويورك مع والدتها لتحتفل بعيد ميلادها الـ18، وسألها فرانكو عما إذا كانت مرتبطة وعن رقم هاتفها، واستمر الحوار حتى سـألها عن الفندق الذي تمكث فيه، وعما إذا كان عليه أن يستأجر غرفة في الفندق.

بعدها اعتقدت لوسي أنها كذبة أول أبريل، لكن فرانكو كان جاهزًا للتأكيد فأرسل صورة له، فقالت لوسي من شدة حماستها: "إنها قصّة خيالية، أصدقائي الاسكتلنديون لن يصدقوا ما حدث".

لكن فرانكو طلب منها ألا تخبر أحدًا، وحين طلبت منه لوسي التأكيد من جديد أنه هو "فرانكو"، أرسل لها التأكيد من خلال الصورة قائًلا "إن كنت لا تريدين ملاقاتي، أرسلي لي رسالة حين تريدين، وداعًا"، فطلبت لوسي من فرانكو أن يرسل صورته حاملًا ورقة مكتوبا عليها "لوسي" ففعل ذلك.

وحين انتشر الخبر وصور الحوار، ردّ فرانكو من خلال صفحته:"أتمنى من الأهل أن يجعلوا أولادهم المراهقين، بعيدين عني"، وسرعان ما مسح ذلك بعدها.
الجريدة الرسمية