رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة "فيتو" الفنية.. بودي جارد هيفاء وهبي يتسبب في أزمة مع السبكي.. و"كيم كاردشيان" تثير ضجة بسبب تأييدها لـ"الأسد" على "تويتر".. جمال سليمان: عبد الناصر خطفني من الدراما السورية


شهدت الساحة الفنية، اليوم الخميس، العديد من الأحداث، حيث نشبت أزمة جديدة بين الفنانة هيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي بعد أن طلبت منه استئجار 15 بودي جارد لحمايتها أثناء العرض الخاص لفيلم "حلاوة روح"، إلا أن السبكي رفض على اعتبار أن هذا الطلب ليس من اختصاصه.


وأكدت له هيفاء أن المنتج كامل أبو على كان يستجيب لكل ما تطلبه، وعندما تمسك السبكي بالرفض، رفضت هيفاء هي الأخرى الحضور إلى القاهرة لإقامة العرض الخاص للفيلم الذي كان مقررا بعد أيام قليلة، مما اضطر السبكي إلى إلغائه.

من جانبها، أثارات النجمة العالمية، كيم كارديشين، جدلا واسعا بعد حديثها للمرة الأولى حول قضايا سياسية متعلقة بالأزمة السورية.

ودعت كارداشيان، التي تعد من أصول أرمنية من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى حماية قرية "كسب" السورية الأثرية التي تقطنها غالبية أرمنية، وشهدت أعمال عنف وتهجير خلال المواجهات المسلحة التي وقعت بين مؤيدي الرئيس السوري "بشار الأسد" ومعارضيه.

وأكثر ما أثار استغرابا وتعجبا من متتبعي "كيم"، هو أنها استخدمت هاشتاج "#SaveKessab"، الذي أطلقه مؤيدو الأسد عبر مواقع التواصل.

وجدير بالذكر أن الهاشتاج متصل بادعاءات أطلقها مؤيدو الأسد، الذين قالوا: "إن المعارضة دنسّت كنائس قرية كسب السورية وذبحت سكّانها الأرمن، وهي إدعاءات "كاذبة" كما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية".

وفي الوقت نفسه، عبرت النجمة البالغة من العمر، 33 عامًا، عن أسفها لما يحصل بالشعب الأرمني من جرائم مروعة، متمنية ألا يعيد التاريخ نفسه مرة أخرى، مشيرة إلى المذابح التي ارتكبها الأتراك ضد الأرمن في بداية القرن العشرين.

وعن مسلسل صديق العمر، فقال الفنان جمال سليمان إنه يواصل حاليا تصوير مشاهد مسلسل "صديق العمر" مع الفنانة درة داخل أحد استوديوهات معهد السينما.

وأضاف سليمان أن المسلسل الذي يجسد فيه دور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر "خطفه" من الدراما السورية التي كان ينوي تقديم عمل درامي لها هذا العام.

ومسلسل "صديق العمر" بطولة جمال "سليمان ودرة وباسم السمرة"، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

ومتابعة لأخبار دراما رمضان المقبل، أعلن الفنان تامر حسني حالة الطوارئ داخل لوكيشن تصوير مسلسل "فرق توقيت"، لإنجاز أكبر عدد من المشاهد خلال هذه الفترة التي تفرغ فيها للمسلسل فقط، بعدها سوف ينشغل بتسجيل أغاني البومه وبعض الحفلات التي تعاقد عليها مؤخرًا.

ومسلسل "فرق توقيت" بطولة تامر حسني ونيكول سابا وشيري عادل، ومن إخراج إسلام خيري.
الجريدة الرسمية