رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الحكيم عبد الناصر ينعي شهيد "انفجارات جامعة القاهرة"


نعى المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، العقيد طارق المرجاوي، الذي استشهد في انفجارات جامعة القاهرة، أمس.


قال "عبد الحيكم"، في تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك"، اليوم الخميس:"( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا، ليجزي الله الصادقين بصدقهم ويعذب المنافقين إن شاء أو يتوب عليهم إن الله كان غفورًا رحيمًا ) صدق الله العظيم".

وأضاف:"ننعى بكل الحزن والأسى، استشهاد العقيد طارق المرجاوى - رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة - على يد الإرهاب الإخوانى في انفجارات جامعة القاهرة، أمس، مما أدّى لإصابة ٥ ضبّاط آخرين، بينهم اللواء عبد الرءوف الصيرفى - نائب مدير أمن القاهرة - وندعو الله أن يتمّ شفاءهم بكل خير، في القريب العاجل بإذن الله؛ ليستأنفوا دورهم ويكملوا رسالتهم المقدّسة تجاه الوطن".

وتابع:"إن يد الغدر وتجّار الإرهاب، لا يفرّقون بين المدنى والعسكري، أو مواطن وآخر، بل يستهدفون في الوطن كل شىء، جنوده وإعلامييه، أطفاله وشيوخه، حتى الأبرياء السائرين في الشوارع والآمنين في بيوتهم، وطلاّب العلم والعلماء داخل الجامعات".

واستطرد "عبد الحكيم": "إن يد الإرهاب يجب أن تقطع بلا رحمة، ولابد من محاكمة كل من تورط في دماء الأبرياء من شعب مصر..الشهداء لا يموتون أبدًا، ولكنهم دائمًا ينتظرون الثأر، والوطن لا يتنازل عن حقّ أبنائه في إعدام القتلة، جرائم القتل لا تسقط بالتقادم،
و نحن شعب لا يهوى الهزيمة.. رحم الله الشهيد البطل، ولأهله الصبر والسلوان..".
الجريدة الرسمية