رئيس التحرير
عصام كامل

أسبوع تدبير "الصدف" في التآمر على السيسي!


وصفوه أنصاره بأنه قريب الشبه بالزعيم الخالد جمال عبد الناصر.. فاشتدت الحمله عليه وعلي جمال عبد الناصر نفسه.. وتم اللجوء إلى مومياوات تعيش في حماية أسيادها في الخارج لتفتش عما تبقي مما تظن أنه يدين جمال عبد الناصر فلم يجدوا إلا بقايا فضلات في شيخوخة رجل مريض.. ومع ذلك نشروها في الخارج أملا أن تنتقل إلى مصر لتصيب المشبه والمشبه به..فماتت بالسكتة العقلية قبل القلبية..فحاولوا من جديد ونقلوا الفضلات إلى مصر في صحف أمريكية المنشأ..فاستخرجوا شهادة وفاة جديدة لفضلات قديمة!


قبل ذلك وأثناؤه.. شاءت الإرادة الإلهية أن تتسبب تسريبات "رصد " في زيادة جماهيرية السيسي وليس العكس..والآن لا يجد الباحثون عن الحق والحقيقة من أولى الألباب السياسية أي ربط بين الخيط الطويل الممتد من ملامح السطور السابقة إلى الهبوط الكبير للبورصة بعد إعلان السيسي ترشحه إلى تسريب فيديو للسيسي بعد تعيينه رئيسا للمخابرات الحربية قبل سنوات يمدح فيه بالتحية والقواعد الشكلية المعروفة القائد الأعلي للقوات المسلحة وقتها ( وكأن المفروض أن يسبه ويشتمه ) إلى مكالمة مبارك، أمس، مادحا السيسي واتخاذها ذريعة بأن السيسي رجل مبارك والفلول !

وبعيدا عن استشهادات بكلام الأستاذ حمدين صباحي نفسه بأن ( ليس كل أعضاء الحزب الوطني فاسدون وأنه ليس لنا إلا مطاردة من كان لنا عنده حق في المال أو الدم..أي اللصوص والقتلة )..وبالتالي لا ذنب للسيسي في تأييد أعضاء الوطني له..وإنما بعيدا عن ذلك نقول:

لا يتوقف المتربصون للسيسي أبدا عن الحديث عن خطط الفلول للاستفادة من السيسي ولا خطط رجال الأعمال ولا أمنيات اللصوص الكبار ولا تخطيط النواب السابقين للتحالف مع السيسي بعد نجاحه ولا عن تحالفات الرأسمالية الكبيرة التي - قال إيه - متحالفة مع الرأسمالية العالمية والتي ستجد في السيسي فرصتها المناسبة للانقضاض على فريستها في المنطقة ! إلى آخر تلك الرطانة التي لا تتوقف..نقول إنهم لا يتوقفون عن تكرار كل هذا.. وحتى نريحهم جميعا ونتحدث من الآخر سنفترض أن كل ذلك صحيح..بل كله بلا استثناء سنعتبره صحيحا.

ومع ذلك نسأل: متي نرى ولو لمرة واحدة منكم أيها الفطاحل البواسل نجوم التحليل السياسي رأيا للسيسي نفسه في كل ذلك ؟! أين موافقته وترحيبه؟ أين تخطيطه لتمرير ذلك ؟ أين جلساته واجتماعاته لقبول ذلك والخضوع له ؟ أين حصته ونسبته في المؤامرة ؟ وما شأنه هو في تفكير وتدبير اللصوص وكل اللصوص تفكر دوما في السلب والنهب واللصوصية حتى لو حكم الملائكة الأطهار ؟ مالكم كيف تفكرون ؟ هل ستقولون ولماذا يصمت الرجل ؟ ونقول: وعن ماذا يتكلم الرجل ؟ هل تكلم أصلا اللصوص والحرامية والرأسمالية وقالوا وكشفوا مخططاتهم ليرد عليهم ؟ أنتم من يتكلم ويتحدث ويتوقع ويتنبأ..ثم..هل تدخل السيسي مرة لكي يرد شتائم وسباب مؤكد نراه ونعرفه حتى يرد على مخطط محتمل ؟ ما لكم كيف تفكرون؟

والذين يلومون السيسي على تصريح مبارك ندعو: اللهم لا تجعلنا أبدا في صف تقف فيه أمريكا..واللهم لا تجعلنا في موقف نكره فيه من يكرهه الإخوان..اللهم لا تجعلنا أبدا من ناكري الجميل قليلي الأصل..اللهم لا تجعلنا أبدا ننسي معروفا لم يقدمه شخص لنا فحسب بل قدمه لمصر وربما للأمة العربية كلها وكان مستعدا أن يدفع الثمن..ونحن لا ولم ننس أفضال من هم أقل منه في الفضل والمكانة..اللهم واغفر لعبادك الذين أخذتهم العزة بالسياسة..فيكذبون ويصدقون أنفسهم....آمين آمين!

غدًا مؤامرة اللصوص علي السيسي.
الجريدة الرسمية