رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. اللبنانيات يُعلنْ حرب "الهوت شورت" و"الميني جيب".. "نانسي" تتألق بـ"الأحمر" في "ماتيجي هنا".. "إليسا" ترد على "ميني جيب هيفاء" بـ"الهوت شورت"..و"مايا" انضمت لـ "المعركة" متأخرة


هل نجحن في الحرب الغنائية ليعلن حرب الملابس؟.. السؤال الذي يتبادر للذهن فور متابعة معركة "التخلص من الملابس" بين نجمات لبنان فـ"بقدر ما تتعري.. بقدر ما تشتهر" إنه الشعار إلى رفعته نجمات لبنان وتحديدا إليسا وهيفاء ونانسي ومايا دياب.


الأيام القليلة الماضية كانت "الأكثر عريا" في حرب اللبنانيات والبداية كانت مع النجمة هيفاء وهبي التي خطفت أنظار الجميع بشدة، بنشرها صورة حديثة على حسابها الشخصي في "فيس بوك".

وبدت "هيفاء" في الصورة كملكات الجمال، حيث ارتدت "بلوزة" رائعة، و"ميني جيب" تبرز جمال قوامها الممشوق، فضلا عن لون شعرها الأحمر الذي يضفي عليها مزيدا من الأنوثة الطاغية.

وحصدت الصورة آلاف المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت قليل، وعلق أحد المعجبين قائلا: "أنت جميلتنا، الله لا يحرمنا منك، الله يحميك يا قمر".
"الغيرة" سرعان ما وجدت لها مكانا في قلب مواطنتها "إليسا" وعدوتها الأولى في "الوسط الفني" التي سرعان ما أعلنت الحرب على"هيفاء" ورفعت شعار "وداوني بالتي كانت هي الداء" من خلال نشرها صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أثناء خضوعها لإحدى جلسات التصوير.

وطلت إليسا على جمهورها مرتدية ملابس ساخنة تبرز مفاتنها، حيث ارتدت هوت شورت، وبلوزة مفتوحة من منطقة البطن، مما أضفى على مظهرها المزيد من الإثارة والجاذبية.

تجدر الإشارة إلى أن أول من ارتدت الـ"هوت شورت" هي الفنانة نانسي عجرم التي فاجأت جمهورها بالشورت الأخضر التي ارتدته في إحدى حلقات برنامج " أراب أيدول" والذي خلق جدلا واسعا بين الجماهير، بين مؤيد ومعارض للفكرة، وبالرغم من هذا الجدل، إلا أن الفنانة مايا دياب لم تهدأ حتى أطلت بشكل أكثر إثارة بشورت قصير للغاية في إحدي حفلاتها لتأخذ نفس اهتمام الجمهور التي أخذته نانسي بإطلالتها، حتى وإن كان هذا الاهتمام سلبيا، قامت إليسا هي الأخرى بارتداء شورت أسود في نهائيات برنامج " إكس فاكتور " التي كانت ضمن أعضاء لجنة تحكيمه مع وائل كافوري وحسين الجسمي، واعتبر البعض أن ما فعلته إليسا هو بمثابة رد واضح على مايا دياب التي حاولت أن تلفت نظر وائل كافوري لها، حيث من المعروف أن هناك غيرة كبيرة بين الإثنين بسبب وائل الذي تحاول كلتاهما الفوز به.

لم تكن مايا ونانسي وإليسا هن فقط من تسابقن على ارتداء الملابس القصيرة بل كان لهيفاء وهبي مشاركة كبري في هذا الأمر بعدما قامت بعمل جلسة تصوير بالولايات المتحدة الأمريكية ارتدت فيها شورت أحمر قصيرا، وسربت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لتطيح بإليسا ومايا من هذه المنافسة وتخلو الساحة لها هي ونانسي، التي وجهت لهيفاء ضربة قوية من خلال إطلالتها الجذابة في كليبها الأخير " ما تيجي هنا " والتي ظهرت فيه بفستان أحمر قصير خطف أنظار الجميع.
أما عن موقف النجمات المصريات من هذه المنافسة كان سلبيًا حيث لم تشارك المطربات المصريات في هذه الموضة ما عدا المطربة ساندي التي تبحث دائمًا عن كل شئ مثير للجدل وتفعله حتى تظل الأضواء مسلطة عليها، فهي الفنانة المصرية الوحيدة التي أحيت حفلا غنائيًا بمصر وارتدت خلاله شورت أبيض قصيرا للغاية حتى إنها أثارت حفيظة الجميع لها..
كذلك، ظهرت عارضات أزياء عالميّات بالشورت، وكانت الممثلة باميلا أندرسون من أكثر اللواتي اكتسبّن شهرة ونجاحًا بفضل الشورت بعد مشاركتها في المسلسل الشهير"باي واتش".
وقد اختلفت آراء الجمهور في الوطن العربي حول ارتداء للنجمات " الهوت شورط " وأن يكون محل تنافس بينهن، إلا أن مايا دياب حسمت هذا الأمر باستشهادها بإطلالات الفنانة صباح التي ارتدت الشورت منذ سنوات كثيرة في أكثر من مناسبة، وحاز على إعجاب كل جمهورها واعتبروه من العوامل التي تميز إطلالة الفنانة.

نقلا عن الورقى
الجريدة الرسمية