رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام طلائع الجيش


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نادي طلائع الجيش، في الأسبوع الخامس عشر ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز والمقرر في السادسة مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.


يسعي نادي الزمالك، إلى تخطي عقبة الفريق العسكري لحصد الثلاث نقاط، خاصة أن الأبيض يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة في جدول المجموعة الثانية، وهذا المركز لايليق باسم ومكانة القلعة البيضاء، ويعول الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام "ميدو" على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي الفريق بعد صعودهم إلى دور المجموعات في أفريقيا بعد تخطي عقبة نكانا ريد ديفلز الزامبي، في حصد نقاط الفريق العسكري.

ويفتقد الأبيض جهود الثلاثي حمادة طلبة لإصابته بمزق في العضلة الخلفية ومحمد إبراهيم ومحمد عبدالشافي لإيقافهما الأول أربع مباريات والآخر مباراة لحصوله على الإنذار الثاني.

ومن المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من: عبدالواحد السيد في حراسة المرمي ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وحازم إمام وسعيد "قطة" في خط الدفاع ونور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر ومؤمن زكريا في خط الوسط ودمينيك داسيلفا وعرفة السيد في خط الهجوم.

على الجانب الآخر، يدخل فريق طلائع الجيش المباراة معتمدًا على إرهاق لاعبي الزمالك خاصة أنهم لم يحصلوا على الراحة الكافية عقب مباراة نكانا ريد ديفلز الزامبي، فضلًا أن حلمى طولان المدير الفني للفريق العسكري، يعلم نقاط الضعف التي يعاني منها الأبيض خاصة أنه قام بتدريبهم من قبل.
الجريدة الرسمية