رئيس التحرير
عصام كامل

حملة حمدين: أجهزة الدولة غير حيادية في دعم الانتخابات الرئاسية


أصدرت حملة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المحتمل، بيانًا لها، مساء اليوم، الأربعاء، عبر صفحتها بـ"فيس بوك" تدين خلاله أجهزة الدولة وتصفها بعدم الحيادية فيما يتعلق بالعملية الانتخابية.


ونشرت الصفحة بيانًا جاء فيه: تابعت حملة حمدين صباحي رئيسا بكل دقة تفاصيل المهزلة التي وقعت طوال الأيام الثلاثة أمام مقار الشهر العقاري بالمحافظات، والتي كشفت بوضوح عدم حيادية أجهزة الدولة فيما يتعلق بالعملية الانتخابية، فقد تنوعت صور الانتهاكات ما بين اعتداءات بالضرب على أعضاء الحملة، وبين عدم حيادية الموظفين الذين يعملون بمقار الشهر العقاري، فضلا عن صور الحشد الجماعي الذي يقوم به ويشرف عليه أعضاء الحزب الوطني المنحل في المحافظات".

وأكدت الحملة احتجاجها على كل صور الانتهاكات التي حدثت، تحمل الحكومة ووزارة العدل مسئولية الحياد الذي تتطلبه العملية الانتخابية، وتطالب وزارة الداخلية بتأمين مقار الشهر العقاري وحماية المواطنين الذين يتم الاعتداء عليهم".

وذكر البيان "إن الحملة تطالب جماهير الشعب المصري العظيم وشباب مصر الرائع باستكمال معركته والانتصار فيها، وتؤمن كل الإيمان أن أساليب الترهيب لن تجدي نفعا، وأن إرادة الشباب الذي اصطف أمام مقار الشهر العقاري رافعا رايات المستقبل أقوي من أن تهزمها قوي أسقطها الشعب المصري، هؤلاء هم الذين يرغبون في عودة دولة الفساد والاستبداد مرة أخرى، وهو ما لن يسمح به الشعب الذي صنع ثورة عظيمة بدمائه ودماء شبابه الحر النبيل".

كما طالبت الحملة المسئولين بوقف المهزلة التي يتعرض لها أعضاء حملتنا فورا، وعدم تكرار الانتهاكات التي وقعت خلال الأيام الثلاثة الماضية أمام مقار الشهر العقاري، ونطالب شبابنا برفع راية الإيمان بالله والثقة في قوة الشعب العظيم الذي سيحسم معركته بكل تأكيد، وهو الأمر الذي لا نشك فيه أبدا مهما كانت التحديات".
الجريدة الرسمية