رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. القبض على شقيقين تخصصا في سرقة الصيدليات بالغربية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الأربعاء، من ضبط مرتكبي سرقة عدد من الصيدليات، بالمحافظة، تحت تهديد الأسلحة النارية وسرقة مبالغ مالية وأدوية.


البداية تعود في إحدى الوقائع، إلى إسلام محمد يوسف عامر عامل بصيدلية الدكتور محمد أسامة سليم أمام حديقة الطفل بالاستاد حضر إليه شخصان لا يعرفهما قاما بتهديده ببندقية والاستيلاء على كمية من عقار الفياجرا وشاشة كمبيوتر و350 جنيها بالإضافة لهاتف محمول وهربا، وحضر ضباط مباحث القسم لمحل الواقعة وتبين تواجد كاميرات مراقبة داخل الصيدلية وبمراجعتها تبين تسجيل الحادثة.

أسفرت التحريات برئاسة المقدم عمرو الحو رئيس مباحث قسم ثان طنطا عن أن مرتكب الواقعة إسلام مسعود عبد العال السيد 34 سنة وشقيقه محمد مسعود عبد العال السيد 32 سنة، مقيمان بمنطقة السلخانة ثان طنطا، وأنهما وراء ارتكاب واقعة المحضر رقم 5882 ثان طنطا.

بتقنين الإجراءات تمكن فريق بحث مشكل من النقباء أحمد الحجار وأحمد الهرميل ومحمد شعبان ومحمد الغول، بضبط المتهم الأول وبحوزته مبلغ 200 جنيه، واعترف بارتكاب الواقعتين بالاشتراك مع شقيقه الهارب، وأن المبلغ الذي بحوزته خاص بصيدلية الاستاد وأرشد عن شاشة الكمبيوتر وأضاف أن باقى المسروقات بحوزة شقيقه.
الجريدة الرسمية