رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل وزارة المالية لـ«الصيادلة»: هنطبق مشروع الحوافز غصب عنكم


توعد الدكتور هيثم عبدالعزيز، المتحدث باسم اللجنة العليا لإضراب الصيادلة، بالرد على وكيل وزارة المالية لتوجيهه سبابًا، ألفاظًا «خادشة للحياء» إلى الصيادلة الذين تفاوضوا معه أمس الثلاثاء من أجل إقرار قانون الكادر.


وأوضح «عبد العزيز»، في بيان له، اليوم الأربعاء: قال وكيل وزارة المالية نصًا لأحد الصيادلة (لو معترض على قانون الحوافز في ألف موافقين على القانون طلعتوا... ومشروع الحوافز هيتم تطبيقه غصب عنك وبعدين نعدله ولو فيه «دكر» مايقبضش الفلوس اللى إحنا هندهاله)، وهو ما علقت عليه إحدى الحاضرات قائلة «كفاية سب دين».

ولفت المتحدث باسم لجان الإضراب إلى أن النقابات الطبية تدرس للرد على هذه «الإهانة»، وسيتم إصدار بيان رسمى من لجان إضراب النقابات لعرض تفاصيل اللقاء والخطوات التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح: كان من المقرر عقد مقابلة بين وزير المالية وأعضاء من لجان إضراب النقابات الطبية لمعرفة رد الوزارة حول مقترح مشروع «قانون الكادر» الذي تم تقديمه، الإ أنه رفض لقاء الوفد وتحدث لمدة خمس دقائق مع الدكتورة هناء عامر، مساعد وزير الصحة لشئون الدعم الفنى والتطوير المؤسسي، واللواء سيد الشاهد مساعد الوزير للشئون المالية والذي أكد لنا أن المشروع قيد الدراسة.
الجريدة الرسمية