رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر نتائج اجتماع رئيس "الأوليمبية" مع حكام الطائرة بحضور "السرجاني"


انتهى منذ قليل اجتماع المستشار "خالد زين" رئيس اللجنة الأوليمبية مع مجموعة الحكام الدوليين للكرة الطائرة، والذي شهد حضور كل من على السرجانى رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة وعبد الحميد الوسيمى عضو المجلس، وعبد العزيز غنيم عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد الملاكمة.


وشهد الاجتماع الذي تم لمناقشة أزمات الحكام مع الاتحاد الاتفاق على خارطة طريق تتضمن مجموعة من الخطوات يتم تنفيذها لاحتواء الأزمة، حيث اتفق الأطراف على أن يقوم الحكام بسحب الشكوى التي تقدموا بها ضد رئيس الاتحاد واللجنة العليا بتاريخ 17 فبراير الماضى.

كما تضمن الاتفاق أن يقوم الاتحاد باعتماد ترشيحات كل من الاتحاد الأفريقى والدولي للحكام المرشحين لإدارة البطولة المختلفة، بالإضافة إلى تشكيل لجنة مكونة من كل من نصر شعبان، أيمن أنيس، ومنير عطية للاجتماع مع اللجنة العليا للحكام والاتفاق على خطة عمل يتم السير عليها في الفترة المقبلة.

واتفق الأطراف على أن يقوم على السرجانى رئيس الاتحاد بإرسال خطابات إلى كل من اللجنة الأوليمبية والاتحاد الدولى للكرة الطائرة يفيد بانتهاء أزمة الحكام، وذلك بعد أن كان قد أرسل الاتحاد خطابًا إلى تلك الجهات يفيد بانقطاع مجموعة الحكام عن العمل.
الجريدة الرسمية