رئيس التحرير
عصام كامل

سيمنس مصر تعلن دمج شركة "Siemens Healthcare Diagnostics" للأنظمة العلاجية والتشخيصية


أعلنت شركة سيمنس، عن دمج شركة Siemens Healthcare Diagnostics والمعروفة باسم Siemens DX وجميع أصولها ضمن قطاع الرعاية الصحية في شركة سيمنس مصر Siemens S.A.E. في خطوة تؤكد على التزام الشركة بالاستثمار في السوق المصرية.


ومن خلال هذه الصفقة ستتمكن سيمنس من تقديم إمكانيات ونظم تشخيصية جديدة ومبتكرة للسوق المحلي وخاصة أن الأنظمة التشخيصية التي توفرها Siemens DX تساعدعلى تحسين نتائج علاج المرضى وتعزيز الكفاءة التشغيلية في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية وهو ما يؤدي إلى التمتع بحياة أكثر صحة بالنسبة للمرضى وبكفاءة اقتصادية أعلى بالنسبة لمقدمي هذه الخدمات الطبية.
وتعتبر شركة Siemens DX شركة رائدة عالميا في مجال التشخيصات الطبية، كما أنها توفر لعملائها في مجال الرعاية الصحية، سواء العاملين في مختبرات المستشفيات أو مختبرات المراكز البحثية أو مختبرات العيادات الطبية، بالمعلومات الحيوية التي يحتاجون إليها للتشخيص الدقيق لحالات المرضى وبالتالي زيادة قدرة الأطباء على توفير العلاج المناسب ومتابعة الحالة الصحية للمريض على نحو صحيح.
ومن جهته علق المهندس محمد المهدي: "إن هذا الإندماج يساعد سيمنس مصر على تقديم حلول جديدة ومبتكرة للمنطقة، فضلًا عن ترسيخ تواجدنا في قطاع الأجهزة التشخيصية". وأضاف: " إن قطاع الصحة يعتبر ركيزة أساسية من أجل بناء مجتمعات منتجة وأكثر ازدهارًا ويأتي هذا الاستثمار ضمن التزامنا بالمساعدة على إيجاد الحلول لأكبر التحديات التي تواجهها مصر في الرعاية الصحية، وفي هذا السياق فإننا نرحب بفريق عمل Siemens DX ضمن عائلة سيمنس مصر".

كما أضاف المهندس محمد الوتيدي، رئيس قطاع الرعاية الصحية في شركة سيمنس مصر: "إن إتمام عملية الدمج سيعزز مركز سيمنس في القطاع الطبي في مصر، كما يمثل أحد العلامات الأساسية ضمن مسيرة سيمنس في تقديم مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات التشخيصية في مصر".
الجريدة الرسمية