رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. «مان يونايتد» في اختبار صعب أمام «بايرن» بربع نهائي دوري الأبطال

 بايرن ميونيخ ومانشستر
بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

يحل بايرن ميونيخ الألماني اليوم الثلاثاء، ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب دور ربع نهائي أمجد الكؤوس الأوربية «دوري أبطال أوربا» وذلك في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب «أولد ترافورد».


ويبحث الفريق البافاري بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، عن استغلال النتائج السلبية للمان يونايتد هذا الموسم باحتلاله المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المحلي وتحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره وحسم التأهل لنصف نهائي المسابقة قبل خوض مباراة الإياب بألمانيا مستفيدا من معنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز بلقب الدوري الألماني الأسبوع الماضي قبل 7 أسابيع من نهايته.

وعلى الجهة المقابلة يدخل لاعبو اليونايتد متسلحين بعاملي الأرض والجمهور ويطمحون لإيقاف انتصارات البايرن حامل اللقب والذي لم يخسر في دوري الأبطال سوى في لقاء وحيد هذا العام أمام مانشستر سيتي في دور المجموعات، كما يسعى المدرب ديفيد مويس لتحقيق الفوز بفارق أكثر من هدف حتى يسهل مأموريته في التأهل لنصف النهائي قبل مباراة الإياب.

وتضع جماهير البايرن آمالها على الثنائي «فرانك ريبيري، آرين روبن» وبجوارهما «ماريو جوتزا» في ظل غياب الإسباني تياجو ألكنتارا بسبب الإصابة، وتعول جماهير اليونايتد على تألق المهاجم واين روني في ظل غياب الهداف روبن فان بيرسي، ومن خلفه أنطونيو فالنسيا وريان جيجز.
الجريدة الرسمية